الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

أحمد عبد القادر يسجل هدفًا في تعادل قطر أمام الشحانية

كشكول

قاد الجناح المصري أحمد عبد القادر، فريقه قطر للتعادل مع الشحانية بثلاثة أهداف لمثلهم، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب استاد عبدالله بن خليفة، في إطار منافسات الجولة الثانية من كأس نجوم قطر.

شارك أحمد عبد القادر أساسيًا في تشكيل قطر، وخاض المباراة كاملة ضد الشحانية، وسجل هدفًا ليرفع رصيده مع ناديه إلى هدفين هذا الموسم.

مباراة قطر ضد الشحانية بمشاركة أحمد عبد القادر
انتهت مباراة نادي قطر ضد الشحانية بتعادل مثير (3-3)، ليحصل رفاق عبد القادر على نقطة، يحتل بها المركز الرابع من ترتيب المجموعة الأولى في بطولة كأس نجوم قطر، بينما جاء الشحانية في المرتبة الخامسة بنقطة وحيدة.

افتتح كارولس فينيسيوس التسجيل لنادي قطر مبكرًا في الدقيقة 16، قبل أن يدرك فريق قطر التعادل عن طريق أندرياس فان بيك في الدقيقة 24.

وأضاف بيلي أمرسفورت الهدف الثاني لفريق لشحانية في الدقيقة 41، قبل أن يعزز فان بيك تقدمه ويسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، تمكن أحمد عبد القادر من تقليص الفارق لصالح قطر بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 87 بعد متابعة كرة مرتدة من حارس الشحانية.

وفي الدقيقة 90+6، سجل فينيسيوس هدفه الثاني ليمنح فريق قطر التعادل ويختتم المباراة بالتعادل الإيجابي.

يذكر أن، أحمد عبد القادر انتقل إلى قطر القطري، مطلع الموسم الجاري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادمًا من النادي الأهلي.