الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالصور.. حريق هائل يلتهم إدارة إسنا التعليمية بالأقصر

كشكول

تمكنت قوات الحماية المدينة بمحافظة الأقصر، اليوم الجمعة، من السيطرة على حريق هائل نشب في مبنى إدارة إسنا التعليمية بمحافظة الأقصر، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق العام الدراسي الجديد.

تلقى اللواء محمد الصاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا يفيد بورود بلاغًا إلى غرفة عمليات شرطة النجدة بنشوب حريق هائل في إدارة إسنا التعليمية بوسط مدينة إسنا، دون إصابات أو خسائر في الأرواح البشرية.

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية بـ 4 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده، كما تم الدفع بسيارتي إسعاف ضمن الإجراءات الاستباقية المتخذة، تواصل الحماية المدنية السيطرة على ألسنة النيران.

وأوضح شهود عيان، أن الحريق اندلع في الصالة المغطاة التابعة للإدارة التعليمية، و٣ مكاتب بالمبني تحتوي أوراق ومستندات تابعة للإدارة، كما امتد الحريق إلى أعلى سطح مبنى الإدارة التعليمية ومبني الشؤون ومخازن الإدارة التعليمية حيث التهم الحريق مراتب قطن وملفات ورقية بمبنى الإدارة التعليمية والشئون.

 

وشكلت وحدة مباحث مركز شرطة إسنا بمديرية أمن الأقصر فريقا لكشف أسباب اندلاع الحريق، وتحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.