الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم البحيرة يشهد معرض المنطقة الروتارية استعدادًا للعام الدراسي الجديد

كشكول

أشاد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، بجهود المنطقة الروتارية كجهة شريكة لمؤسسات المجتمع المدني في دعم المشروعات الخدمية وتعزيز العملية التعليمية، مما يسهم في النهوض بالمجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال فعاليات معرض "العلم نور"، الذي يهدف إلى دعم أبناء المرأة المعيلة والحد من التسرب المدرسي للفتيات، والذي أقيم اليوم تحت رعاية الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بمركز إعداد القادة التربويين بدمنهور.


المعرض تم بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم والأندية الروتارية بالقاهرة والإسكندرية ونادي روتاري دمنهور، حيث تم توزيع مستلزمات مدرسية تشمل حقائب وأحذية وأدوات كتابية وملابس مدرسية، استفاد منها أكثر من 300 طالب وطالبة من أبناء المحافظة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

رافق وكيل الوزارة خلال الجولة محمد بدر، وكيل المديرية، والدكتور خالد الدقلة، مدير عام التعليم العام، والأستاذ حمدي سلام، مدير عام إدارة بندر دمنهور التعليمية، حيث قاموا مع فريق العمل بالمنطقة الروتارية بتقديم المستلزمات المدرسية للتلاميذ المستحقين وللسيدات الحاضرات.


وأثنى يوسف الديب على التزام المنطقة الروتارية بمسؤوليتها القومية، مشيرًا إلى حرصها على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ودعم جهود التعليم في المحافظة.