الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

محافظ البحيرة تشهد توزيع 55 سماعة طبية على الطلاب الصم وضعاف السمع

كشكول

 

شهدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، اليوم، توزيع 55 سماعة طبية على عدد من الطلبة من الصم وضعاف السمع من أبناء مركز أبوحمص، الذين تم توقيع الكشف عليهم خلال الفترة الماضية، وذلك بمكتبة مصر العامة بدمنهور، بحضور الدكتور حازم الديب، نائب المحافظ، واللواء محمد نصار، مساعد قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء هشام شاهين، مدير المستشفى العسكرى العام بالإسكندرية، والعميد محمد نادر، رئيس الفرع الطبى بالمنطقة الشمالية العسكرية، والدكتورة أميمة الشيخ، نائبا عن محافظ المنطقة الروتارية، والدكتورة رشا فوزى، مساعد المحافظ للشؤون الصحية والمبادرات، ويوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وممثلي نادي روتاري والجهات المعنية.
 

أكدت المحافظ، أن السماعات الطبية المقدمة، تلعب دورًا حيويًا في تمكين الأفراد من التواصل الفعّال وتحسين جودة الحياة وتساعد على تعزيز التواصل والاندماج الاجتماعي، مما يساهم في تطوير المهارات الأكاديمية والمهنية.
 

وأشارت الى أن هناك اهتمامًا غير مسبوق من الدولة بكافة أجهزتها التنفيذية، لتقديم الدعم والرعاية اللازمة لهم في شتى المجالات وتنمية مهاراتهم وتأهيلهم والعمل على دمجهم في المجتمع.
ونقل اللواء محمد نصار، مساعد قائد المنطقة، تحية اللواء أ ح هشام حسنى، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، مؤكدا أن تنظيم هذه الفاعلية يأتي بالتنسيق مع نادى روتاري وشركة امبيليفون ضمن حملة "بلدك معاك"، وأن هناك العديد من المبادرات من أجل أبنائنا.
وأعربت الدكتورة أميمة الشيخ، عن سعادتها بتواجدها في مثل هذه الفاعلية، مقدمة التهنئة للمحافظ بمناسبة الإحتفال بالعيد القومي، مشيرة إلى أن نادى روتارى مستمر في تقديم الدعم اللازم للمشاركة في تنمية المجتمع، كا قدمت الشكر للمنطقة الشمالية العسكرية ودعمها المستمر.