الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| ضبط مدير مدرسة في وضع مخل مع عاملة.. التعليم تكشف الحقيقة

كشكول

قالت الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، الأحد، إن ما أثير حول استبعاد مدير المدرسة الثانوية الصناعية بإبشواي بسبب ضبطه مع عاملة قيد التحقيق.

 

وأوضحت أن مدير المدرسة لم يتم استبعاده من موقعه، لكن تم استدعاؤه للإدارة التعليمية لحين انتهاء التحقيقات، مؤكدة أن الواقعة لم تثبت ولم يتم نفيها، وأنها مازالت قيد التحقيقات.

وأوضحت أنها اتخذت هذا القرار بناء على شكوى عبر تطبيق «الواتس آب»، وأنها انتقلت إلى المدرسة فور وصول الرسالة إليها وكلفت مدير إدارة أبشواي التعليمية باستدعاء مدير المدرسة للإدارة وإحالته للشؤون القانونية للتحقيق بسبب ما تردد حول وجود علاقة مع العاملة.


وأشارت إلى أن العاملة تعمل من خلال شركة مسؤولة عن تشغيل العمالة بالأجرة في مدارس التربية والتعليم وتم نقلها من المدرسة، مؤكدة أن الواقعة حتى الآن قيد التحقيقات وحتى الآن لم تثبت ولم يتم نفيها، وأضافت أن التحقيقات لم تنتهِ، وفور انتهائها سيتم اتخاذ القرار المناسب بناء على نتائجها.

تفاصيل واقعة مدير مدرسة الفيوم 

والبداية عندما، ضبط حراس أمن إحدى المدارس الصناعية للبنات في مركز أبشواي في محافظة الفيوم مدير المدرسة فور مشاهدتهم له في وضع مخل بالآداب مع إحدى العاملات قبل ساعات من بدء العام الدراسى الجديد.

وأبلغ أمن المدرسة، الدكتورة أماني قرني وكيلة الوزارة بتمكنهم من مشاهدة مدير المدرسة الثانوية الصناعية للبنات، والذي يحمل درجة الدكتوراه، في أثناء وضع مخل مع إحدى العاملات بالمدرسة متخذا أحد فصول المدرسة للقيام بفعلته.

وفور العلم، استبعدت الدكتورة أمانى قرنى، وكيلة وزارة التربية والتعليم بالفيوم، مدير المدرسة الصناعية للبنات، بمركز أبشواى من منصبه، وأمرت بنقله لديوان عام مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، مع إحالته للتحقيق.