الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«شالوه».. إجراءات صارمة من التعليم بشأن عبور طلاب قنا على جذع نخلة

كشكول

فى متابعة جديدة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لواقعة عبور طلاب مدارس قنا على جذع شجرة، قامت مديرية التربية والتعليم في قنا بإرسال لجنة لمكان واقعة جذع النخله التي تصدرت التريند منذ الأمس، أثناء عبور طلاب المدارس عليه.

وحصلت موقع كشكول على صور خاصة أثناء وجود اللجنة والعمل على إزالة الجذع.

وقالت مصادر بالمديرية لـ كشكول: مدير الإدارة رد بوجود كوبري على بعد 200 متر الإضافة إلى أن الري سيقوم بعمل كوبري اخر محل الكوبري القديم الذي تم إزالته.

وعن أول قرار اتخذته مديرية تعليم قنا حيال هذه الواقعة، قالت: “خاطبت الإدارة التعليمية في قوص وقام بعمل مذكرة بالأمر حتى نخاطب المحافظة أو المدينة التابع لها المدرسة، لكي نقوم بإزالة هذا الجذع حفاظًا على سلامة الطلاب”.

 

فى سياق متصل أعلنت اللجنة المحلية المشرفة على مشروعات التغذية المدرسية موافقة الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بـ قنا، عن بدء توريد الوجبات الجافة والمطهية لفصول التربية الخاصة مع بداية العام الدراسي في 22/9/2024.  

جاء ذلك خلال انعقاد أول جلسة للجنة للعام الدراسي 2024/2025 بحضور منال عبد الوهاب، وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا، وبحضور صابر عبد الحميد زيان، مدير عام الشئون التنفيذية، والدكتور محمد مصطفى محمدي، مدير عام التأمين الصحي بقنا، والدكتور أحمد أمين دنقل، مدير إدارة مراقبة التغذية بمديرية الشئون الصحية، وأشرف موريس، مدير إدارة التغذية وثريا متشولح، رئيس قسم التغذية بالمديرية