الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

قتلها الحب.. تفاصيل انتحار التيك توكر التركية كوبرا أيكوت الشهيرة

التركية كوبرا ايكوت
التركية كوبرا ايكوت

ما زالت عملية انتحار التيك توكر التركية كوبرا ايكوت، أحد أشهر صناع المحتوى في تركيا، تلقي بظلالها على عناوين الصحف العالمية خلال الساعات الماضية، بعدما قررت إنهاء حياتها بشكل مفاجئ، تاركة خلفها رسالة غامضة.

تفاصيل انتحار التركية كوبرا ايكوت

أقدمت التيك توكر التركية كوبرا ايكوت على إلقاء نفسها من الطابق الخامس من منزلها في مدينة إسطنبول، وذلك بعد إبلاغ أمن الموقع عن الحادث.

وقد أرسلت الشرطة عددًا كبيرًا من عناصرها، وفرق التحقيق في مسرح الجريمة، والفرق الطبية إلى مكان الحادث. ونقلت التيك توكر التركية كوبرا ايكوت إلى المشرحة، بعد إعلان الفرق الصحية بوفاتها.

التركية كوبرا ايكوت

الساعات الأخيرة في حياة كوبرا ايكوت

شاركت التيك توكر التركية كوبرا ايكوت قبل ساعات قليلة من وفاتها، مقاطع فيديو عبر خاصية (Stories) في إنستجرام، حيث قامت بتنظيف منزلها، وقالت: "لقد انخفض وزني إلى 44 كيلوجرامًا، لا يمكنني الأكل، أنا لست جائعة، لقد وجدت خلطات شهية على الإنترنت، والفيتامينات لم تعد تجعلني أشعر بالجوع".

وتابعت: "يقول طبيبي إن الأكل فجأة سيؤثر بي. لا أستطيع أن أكل على الإطلاق، أعتقد أن وزني سيصبح 43 كيلو غدًا و40 كيلو في أسبوع، يجب أن أكتسب الوزن بشكل عاجل".

سبب انتحار كوبرا ايكوت

تشير وسائل إعلام أن التركية كوبرا ايكوت (26 عامًا) تركت رسالة خطية، قبل سقوطها من الدور الخامس، مُعلنة أسباب قرارها، قائلة: "لقد قفزت بمحض إرادتي... لأنني لا أريد أن أعيش بعد الآن.. لقد كنت جيدة كثيرًا مع الجميع في حياتي، لكنني لم أستطع أن أشعر بالتحسن".

وأضافت: "العيش كشخص جيد لم يكسبني أي شيء، كن أنانيًا في هذه الحياة، وستكون سعيدًا، كنت أموت منذ أيام، ولم يرني أحد، سأذهب لأنني أحب نفسي كثيرًا وأفكر بنفسي".

لكن عائشة شنتورك، عمة التركية كوبرا ايكوت، فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بأن بنت أخها كانت مقبلة على الحياة ونشيطة للغاية، وكانت وردة العائلة وكانت في علاقة حب ولكنهما انفصلا.

كما كشفت عمة الفتاة عن أيكوت لها بأنها تشعر بالغيرة الشديدة عليه وتريد فقط أن يعتني بها، معربة عن اعتقادها بأنهما انفصلا في اليوم السابق للحادث المأساوي.. قائلة:لا يمكننا أن نصدق كيف يمكن لشخص يحب الحياة أن يفعل مثل هذا الشيء.

زفاف كوبرا ايكوت من دون عريس

وكانت كوبرا ايكوت حصدت تفاعلًا واسعًا عبر الـ "سوشيل ميديا"، بعد إحيائها حفل زفافها العام الماضي من دون عريس، إذ قالت حينها: "لا أحد يستحقني... لا أستطيع العثور على عريس مناسب لنفسي".