السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة المنيا يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيد

كشكول

أرسل الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأعرب في البرقية عن تهانيه بمناسبة مرور 51 عامًا على تحقيق أحد أعظم الانتصارات ونقاط التحول في تاريخ مصر المعاصر، الذي يمثل بداية وبناء دولة وطنية ومستقبل أفضل لوطننا الغالي.

وجاء في نص البرقية التي أرسلها رئيس الجامعة لتقديم التهنئة للرئيس، أنه يعبر عن تهانيه بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة جامعة المنيا من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب، لتقديم أصدق التهاني بمناسبة انتصارات أكتوبر.

كما قدم الدكتور فرحات التهنئة للفريق أول القائد العام للقوات المسلحة المصرية، وجميع أبناء القوات المسلحة من ضباط وجنود، ولجميع منتسبي الجامعة في هذا اليوم المجيد الذي سيبقى خالدًا في ذاكرة الوطن جيلًا بعد جيل.

وأكد الدكتور فرحات أن حرب أكتوبر ستظل دومًا دليلًا على عزيمة المصريين وتمسكهم بسيادتهم على أراضيهم وكرامتهم، وبرانًا على شجاعة وبطولات أبنائه الذين جادوا بأرواحهم فداءً للوطن، ليؤسسوا واقعًا جديدًا يسهم في تحقيق السلام والاستقرار، وصولًا لبناء الجمهورية الجديدة.