الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

العربية اتقلبت بيهم.. إصابة 7 في حادث سير بصحراوي المنيا

كشكول



شهد الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة المنيا، حادث انقلاب سيارة تمناية بالقرب من مركز سمالوط، ونتج عن الحادث 7 مصابين بينهم طفلين، وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة تمناية بصحراوي سمالوط، وأسفر هذا الحادث عن وقوع عدد من المصابين، وتم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور إلى مكان الحادث وتبين إصابة كل من: يوسف عبد الله عبد الحكيم، 58 سنة، ايمان محمد ربيع حسن، 22 سنة، بدرية محمد زكي، 55 سنة، فهد علاء يوسف، سنتان، امال يوسف عبد الله، 20 سنة، وشقيقها محمود سنة واحدة، رضيع، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وكسور مضاعفة باليد والساقين، جميعهم مقيمون بمركز أبوقرقاص، وتم نقلهم إلي مستشفي سمالوط المركزي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.


وكشفت التحريات الاولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق في السرعة الزائدة مما أدي إلى اختلال عجلة القيادة، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.