الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حياة الطلاب في خطر ..

عاجل| أولياء أمور طلاب قرية ميت ناجي يستغيثون بوزيري النقل والتعليم بسبب كوبري المشاة

كشكول

استقبل موقع “كشكول" شكوى بخصوص إزالة كوبرى المشاة على طريق ميت غمر - القاهرة تحديدا كوبرى مشاه قرية ميت ناجى التابعة لمركز ميت غمر محافظة الدقهلية. 

وقال الأهالي في استغاثة لمحافظ الدقهلية ووزارة التربية والتعليم:" نحن أهالي قرية ميت ناجى، نتوجه إليكم بهذه الشكوى بشأن إزالة كوبرى المشاة الذي كان يخدم كتلة سكنية كبيرة ومجموعة من المدارس والمعاهد الأزهرية والوحدة الصحية. لقد تم إزالة الكوبرى منذ  سنوات، مما أدى إلى تفاقم المشكلة أمام الأهالي يوميا وخاصة الأطفال لعبور طريق ميت غمر - القاهرة"

وأضاف أولياء الأمور خلال شكواهم:" إن غياب هذا الكوبرى جعل عبور الطلاب والمواطنين على الطريق السريع أمرًا في غاية الخطورة، خاصة مع عدم وجود مطبات صناعية أو وسائل أمان أخرى. لقد شهدنا العديد من الحوادث المؤلمة نتيجة لهذا الوضع، مما يزيد من مخاوف الأهالي على سلامة أبنائهم."

 

واختتموا شكواهم:" نناشد السيد محافظ الدقهلية والسيد وزير النقل إن كان هذا من اختصاصاته من خلال منصتكم  النظر إلى هذه المشكلة بعين الاعتبار وتحمل المسؤولية تجاه سلامة المواطنين والطلاب. لقد سئمنا من مخاطبة المسئولين على صفحات التواصل الاجتماعي دون جدوى، ونرغب في الحصول على رد فعل سريع وفعّال يعيد الأمان إلى منطقتنا ونأمل في اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة بناء الكوبرى أو إنشاء مطبات صناعية، ونشكركم على اهتمامكم بسلامة مواطنيكم".