الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالصور.. مشرفة رياض أطفال تقطع أذن طالب

من الحدث
من الحدث


اعتدت مشرفة رياض الأطفال بمدرسة السيدة خديجة التجريبية لغات سابقا "الشهيد محمد وحيد" حاليا بالقاهرة، على الطفل حمزة 6سنوات بمرحلة رياض الأطفال، بشده من أذنه، بسبب هزاره مع صديقه، داخل الفصل الأمر الذي سبب لها  إزعاج، مما دفعها لشد الطفل من أذنه بطريقة وحشية.

وعلقت أماني الشريف أدمن جروب "اتحاد المدارس التجريبية" على موقع التواصل الجتماعي "فيس بوك"، المدرسة الفاضلة قامت بشد الطفل من أذنه مما أدى إلى تمزقها وخياطتها ٤ غرز من قوة الشد والعنف بدون شعور ولا إحساس، مؤكدة أن أم الطفل توجهت لعمل محضر وكشف طبي لطفل.

وقالت الشريف ننتظر اتخاذ قرار من الإدارة التعليمية ووزارة التربية والتعليم لمعاقبة المعلمة لعدم تكرار الموقف ولردع كل من تسول له نفسه باستخدام العنف مع التلا ميذ داخل المدارس، موضحة، إن إدارة المدرسة تقدمت بالإعتذار لولي الأمر، ولكن في هذه الحاله هل يكفي الاعتذار؟.

وأضافت الشريف ننتظر رد فوري وقاطع من وزارة التربية والتعليم على هذه المهزله التي حدثت في قاعة رياض أطفال لطفل في مقتبل العمر يحتاج لمن يوجهوا باللين وليس التعنيف والضرب المؤذي وخلع الأذن في اليد، فنحن لا نجد مبرر لهذا الفعل من قبل المدرسة ماهما كانت الأسباب.

كما وجهت أدمن جروب اتحاد المدارس التجريبية، سؤالا للدكتور محمد عمر نائب وزير التعليم لشؤون المعلمين، هل ترضى عما حدث؟ ننتظر منك متابعة الأمر.

بينما اشتكى عددا من أولياء الأمور من سوء المدرسة وما يحدث بها كما اشتكوا أيضا من اسلوب المدرسة سابقة الذكر وطريقة تعاملها مع التلاميذ.