الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق 07 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

أولياء الأمور لوزير التعليم: لماذا لم يتم تعديل المناهج القديمة حتى الآن؟

كشكول


استغاث عددًا من أولياء أمور طلاب المرحلة الإعدادية والإبتدائية بالدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، من عدم معرفتهم بالتعديلات التي من المفترض أن تتم في المناهج القديمة حتى الأن.

وأكدت دعاء عابدين، أحد أولياء الأمور، على أهمية معرفتهم للتعديلات في المناهج القديمة بالمرحلة الإبتدائية، مؤكدة الفصل الدراسي الأول قارب على الانتهاء ولم يصل أي منشور للمدارس يخص أي تعديلات أو تحديد الدروس التي للإطلاغ فقط.

وأضافت دعاء، لو هناك تعمد لتعذيبنا مش هيكون بتلك الطريقة، في السابق كان يتم الإعلان عن المحذوفات من قبل بداية الدراسة، مؤكدة لقد قيل لنا أن الكتب طبعت بالنظام القديم، ووعدنا بأنه سيتم تعديلها بمجرد بدء الدراسة الدراسة.

وأوضحت ولية الأمر لقد مر أكتر من شهرين وباقي أقل من شهر على الامتحانات ولم يصل للمدارس أي تعليمات في هذا الأمر حتى الأن، موضحة أولياء الأمور محتارين  يذاكروا الوحدة الاخيرة ولا هيكون فيها حاجة ملغية ولا بعد ميتم مذكرتها هيتحذف منا اللي ذاكرنا للأولاد.
من جهتها قالت شيرين حمدي ولية أمر: لقد مر أكتر من شهرين وباقي أقل من شهر على الامتحانات ولم يصل للمدارس أي تعليمات في هذا الأمر حتى الأن، موضحة أولياء الأمور محتارين  يذاكروا الوحدة الاخيرة ولا هيكون فيها حاجة ملغية ولا بعد ميتم مذكرتها هيتحذف منا اللي ذاكرنا للأولاد. 

فيما أيد شادي أشرف ولي أمر الرأي بقوله: "فعلا مفيش أى محذوفات وﻻ نشرات وصلت المدارس ﻻ أعدادى وﻻ ابتدائى".