الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

نجوم كرة القدم يشهدون احتفالية نهائي "بطولة كأس من أجل مصر "بجامعة عين شمس

كشكول

 

 

 

 

افتتح الدكتور خالد قدري عميد كلية التجارة جامعة عين شمس فعاليات نهائي بطولة "كأس من أجل مصر " و التي تقام للمرة الثالثة علي التوالي على ملاعب كلية التجارة ، وذلك بحضور الكابتن صلاح ريكو لاعب نادي الزمالك سابقاً ومصر المقصة حاليًا  والكابتن محمد الصباحي الحكم الدولي و الكابتن أحمد سمير لاعب نادي الزمالك و طلائع الجيش.

وفي كلمته أكد الدكتور خالد قدري حرص قيادات الجامعة و دعمها لجميع الأنشطة الطلابية و هو ما يتماشى مع توجه الدولة في رعاية الموهبين في شتى المجالات ، لافتاً أن البطولة بدأت فعالياتها في الرابع و العشرين من نوفمبر برعايةالدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة و الدكتور نظمي عبد الحميد  نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و إشراف عام  سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة ، واستمرت المباريات على مدار 5 أيام بمشاركة 64فريقاً و 448طالب ، حيث يضم كل فريق 7 لاعبين .

و أضاف الدكتور خالد قدري  أن مثل هذه البطولات تسهم في إفراز طاقات الشباب و بث روح الحماس و المنافسة الشريفة .

 

و أشار طارق أحمد مدير إدارة الأسر الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الشباب أن هناك تنسيق كامل بين رعاية الشباب المركزية و اتحاد الطلاب و الأسر الطلابية المختلفة لتحقيق أكبر استفادة للطلاب من الأنشطة المختلفة و توسيع قاعدة مشاركتهم فيها .

وعقب ذلك كرّم الدكتور خالد قدري  الفرق الفائزة  بالمراكز الثلاث الأولى و أهداهم  ميداليات البطولة فضلاً عن حصولهم على جوائز مالية .

 

بحضور محمد علام أخ أكبر لأسرة من أجل مصر المركزية ، كما تم اهداء نجوم الكرة درع الأسرة تقديراً لدورهم في دعم الرياضة  المصرية و تشجيع المواهب الشبابية.