السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"توعية بمفاهيم قانون تنظيم التعاقدات" ورشة بجامعة عين شمس

من الحدث
من الحدث


افتتح الدكتور إيهاب أبو عيش، نائب وزير المالية لشئون الخزانة والخدمات العامة، وسمير عبد الناصر، أمين عام جامعة عين شمس، "ورشة للتوعية بالمفاهيم الحديثة لقانون تنظيم التعاقدات "، والتي عقدت تحت رعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، بالتعاون مع قطاع الحسابات والمديريات المالية (وحدة التدريب الداخلي) بوزارة المالية .

وبحضور عماد عبد الله عواد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، وحمدي الشاهد، رئيس الإدارة المركزية للحسابات الحكومية، ولفيف من مديري العموم بالوزارة و جامعة عين شمس.

وفي كلمته أكد الدكتور إيهاب أبو عيش اهتمام وزارة المالية بنشر التوعية المجتمعية بكافة القطاعات، مشيرًا إلى بعض الأزمات الاقتصادية التي يواجهها المجتمع و انعكاساتها على مختلف الجوانب الحياتية.

وأشاد سمير عبد الناصر بجهود الوزارة في نشر الوعي بمختلف المستجدات التي طرأت على الساحتين المالية والقانونية، لافتًا أن الورشة  استهدفت توعية العاملين بقطاع الحسابات والقطاعات المعنية بالقانون رقم 182 لسنة 2018 و المتعلق بتنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة، بما يرفع من كفاءة الجهاز الإداري بالجامعة ويسهم في استمرار تفعيل نظم الجودة الشاملة.

و استعرض أوجه التعاون بين الجامعة ووزارة المالية في إقامة ورش توعوية بمختلف التخصصات الإدارية، كما كرم سمير عبد الناصر الممثلو الوزارة تقديرًا لجهودهم المثمرة.