الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بالفيديو .. طالب يحضن زميلته بكافتيريا جامعة المنصورة

كشكول

قرر عميد كلية الحقوق، بجامعة المنصورة، الدكتور شريف خاطر، تحويل أحد طلاب الكلية إلي مجلس تأديب لخروجه عن القيم والعادات الجامعية، موضحاً أنه سيتم إخطار جامعة الأزهر بالطالبة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

وأشار عميد الكلية، إلى أن هناك إجراءات رادعة تتخذ من قبل إدارة الجامعة تجاه المخالفين، مشدداً هذا الفيديو لا يليق أن يكون داخل صرح تعليمى كبير مثل جامعة المنصورة.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو وصوراً لأحد الطلاب وهو يحتضن طالبه ويقبل يدها داخل إحدى الكافيتريات بجوار كلية الآداب بالحرم الجامعي، أمام الجميع وسط تصفيق من زملائهم الموجودين.

وأعلنت الجامعة فتح تحقيق فى الواقعة، أظهرت نتائجه أن الطالب الظاهر بالفيديو يدعى "م.ر.أ" بالفرقة الأولى بكلية الحقوق، وأن الطالبة التى احتضنها تدعى "إ.م.ع" وغير مقيدة بجامعة المنصورة، وتبين أنها طالبة بكلية اللغة العربية جامعة الأزهر.

وأن الطالب أقر بأنه ما فعله هو احتفال صغير لصديقته بمناسبة عيد ميلادها، مشيراً إلى أن الموقف تم تداوله بصورة خاطئة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى، وبسؤال الطالبة عن كيفية دخولها الحرم الجامعى أكدت انها تمكنت من الدخول عن طريق إحدى زميلاتها للاحتفال بعيد ميلادها.