الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لجان متابعة التعليم الفني بأسيوط تتفقد سير امتحانات نصف العام

كشكول


بناء على توجيهات  صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم باسيوط تفقدت اليوم لجان متابعة الامتحانات بالادارة العامة للتعليم الفني. 
 
وقام محمد اسماعيل عبدالعزيز النمر مدير عام التعليم الفني بأسيوط ، اليوم بتفقد سير لجان الامتحانات بمدرسة  اسيوط التجارية بنات ومدرسة الفنية الفندقية للخدمات السياحية باسيوط والاستاذ حسام بداري الموجه العام، حيث يعقد اليوم امتحانات نصف العام لطلاب النقل بمدارس التعليم الفني. 

 وقد شملت الامتحانات جميع أجزاء المنهج، والورقة الامتحانية مطابقة للوزن النسبي للامتحانات ولا توجد أي شكاوى من الامتحانات.

 كما تفقد حجرة الكنترول، واطمئن على محاضر فتح ورقة الأسئلة واطمئن على تأمين حجرة الكنترول، وشدد خلال الجوله على توفير كافة سبل الرعاية للطلبة.

وشدد على جميع أعمال الصيانة البسيطة، وبخاصة الكهرباء والإنارة، كذلك أطمأن من الطلاب إلى عدم وجود أى شكاوى من الامتحانات.

ووجه بضرورة توفير سبل الراحة والهدوء للطلاب أثناء أداء الامتحانات، وعدم السماح بأى محاولات للغش، لتكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، وعدم أصطحاب التليفون المحمول، كما وجه جميع الطلاب إلى بذل الجهد والمذاكرة للحصول على أعلى الدرجات.

وأشاد "النمر" بالهدوء والانضباط الذى يسود جميع اللجان، وشدد على الضوابط الامتحانية والتزام الجميع بتعليمات سيرالامتحانات ومرعاة الدقة فى اعمال الكنترول ، كما أكد على ضرورة التواصل مع غرفة العمليات بالإدارة التعليم الفني حال حدوث أى طوارئ أو عقبات تعوق سير الامتحانات.