الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

فيديو.. 5000 جنيه مكافأة لمن يجد أوراق امتحانات الصف الثالث الإعدادي الضائعة

كشكول

حصل "كشكول" علي مقطع فيديو يظهر به شخص يوجه نداء للمواطنيين يطالبهم خلاله بإيجاد أوراق امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادى التى "ضاعت".

وأضاف أن من يجد أوراق الامتحانات يرسلها إلى إدارة الفشن التعليمية ليحصل علي مكافأة ٥٠٠٠ جنيه، مؤكدا أن النداء موجه إليهم من الحاج طه الناظر.

وعلق محمد حسام الدين وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سوي، على الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حول ضياع أوراق امتحان الشهادة الإعدادية وإعلانه عن مكافآة مالية قدرها 5 آلاف جنيه لمن يجده وذلك عقب تسليمه لإدارة الفشن التعليمية، قائلا: من قام بنشر هذا الفيديو شخص غير محترم وغير مسئول ولا يمت للتعليم بأي صلة.

وأضح وكيل الوزارة في تصريحات خاصة لـ"كشكول" أن هناك أورق إيجابات فقدت منذ 10 أيام لبعض الطلاب في مادة الدراسات في إحدى اللجان، وتم إحالة المختصيين للنيابة العامة، وتم تحويلهم من قبل النيابة إلى المحكمة الجنائية، وقد تم وقفهم عن العمل لمدة ثلاثة أشهر بمعرفة المحافظ، كما تم استبدالهم برئيس لجنة ومراقب أول جدد.

وأكد حسام الدين أن الطلاب أخذوا درجاتهم من خلال المتوسط الحسابي بناء على قرار وزاري، متابعا إن من قام بهذا الفعل مواطن لا نعلم هويته، ولا نعطي مثل هؤلاء الأشخاص أي اهتمام، وما حدث منه ما هو إلا رغبة في إثارة الرائ العام لإحداث جدل لا نعلم ما هو الغرض منه فالواقعه انتهت وتم اتخاذ إجراء قانوني ضد المسئولين عنها.