الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

بالصور..«أزهر الإسكندرية» يفتتح برامج تدريبية لمعلمات رياض الأطفال

كشكول

افتتح محمد مصطفى المصري، الوكيل الثقافي للمنطقة الأزهرية بالإسكندرية، برامج تدريبية لمعلمات رياض الأطفال، تحت رعاية الدكتور أحمد مصطفى عبدالحميد، رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية.

حيث تتضمن البرامج، التدريب على المنهج الجديد لرياض الأطفال وفقًا لرؤية مصر 2030 م بقاعة التدريب والجودة بمعهد فتيات سموحة، وبحضور، مدير مرحلة رياض الأطفال آمال الدهراوي، وتحت إشراف إدارة التدريب بالمنطقة بقيادة أحمد طه، بناءً على تعليمات الإدارة العامة للتدريب وتنمية المهارات، برئاسة علي فرج مدير عام التدريب، وتوجيهات الإدارة العامة لرياض الأطفال برئاسة فاطمة الأحمر.

بالإضافة إلى برنامج إعداد وتصميم وإنتاج برامج تعليمية لمعلمات رياض الأطفال بمعمل الحاسب الآلي برعاية الطلاب بسموحة، بالتعاون بين إدارة التدريب والحاسب الآلي بالمنطقة.

كما شارك " المصري" في اجتماع مدير الجودة، عماد عبدالمجيد مع مسئولي ومنسقي وحدات التدريب والجودة بالمعاهد الأزهرية المعتمدة من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد؛ وذلك للاستعداد للفصل الدراسي الثاني، والتأكيد على ضرورة المتابعة الجيدة لهذه المعاهد والاستمرار على ما تم إنجازه تحقيقًا للمعايير، وإعداد التقويم الذاتي لهذه المعاهد للوقوف على نقاط القوة والضعف.