الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة طنطا: حل المشكلات الفنية بكافة منشآت التمريض في أقرب وقت

كشكول


 تفقد اليوم، الدكتور عماد عتمان، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمستشار الهندسي للجامعة المنشآت التعليمية بكلية التمريض، رافقه خلال الجولة  الدكتورة لطيفة فودة عميد كلية التمريض، والدكتور أحمد عطا، مديرًا  لمركز البحوث والاستشارات الهندسية بالإضافة الى لجنة من الإدارة الهندسية بالجامعة .

اطلع  نائب رئيس الجامعة خلال جولته على بعض المشكلات التي تعاني منها مباني الكلية ووجه بضرورة العمل على حل المشكلات الفنية بكافة منشآت الكلية، مؤكدًا أن جميعها لا تشكل أى خطورة وسيتم الانتهاء من صيانتها فى أقرب وقت، كما وجه بضرورة الالتزام بالصيانة المستمرة للمدرجات والمعامل بالكلية.

وعلى هامش جولته تفقد مبنى العيادة الشاملة بالجامعة، مشددًا على ضرورة إصلاح المصاعد تيسيرًا  على الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، وضمن جولته التفقدية أيضًا  زار نائب رئيس الجامعة مركز الخدمة العامة بالكلية واطمأن على سير العمل بداخل المركز وجودة الخدمات التي يقدمها للطلاب بالكلية.

وفى السياق ذاته أكد الدكتور عماد عتمان حرص الجامعة الدائم برئاسة الدكتور مجدي سبع على التطوير الدائم لمنشآتها التعلمية بما يتناسب مع المعايير القياسية بهدف تحقيق الجودة.