السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

طالبات الإسكندرية: الامتحانات على التابلت مستقرة

كشكول

حالة من الفرحة والسعادة ارتسمت على وجوه طالبات الصف الأول الثانوي بمدرسة محمد عبد الغني الجمسي، التابعة لإدارة المنتزه التعليمية بالإسكندرية، بعد الإنتهاء من امتحان التاريخ، حيث أشاد عدد من الطالبات بسهولة امتحان مادة التاريخ بالنظام الإلكتروني عن طريق"التابلت".

وقالت الطالبة ماريان إيهاب ، إن الامتحان جاء سهلًا وجميع الأسئلة من داخل الكتاب المدرسي، مضيفةً أنه لا توجد بالأسئلة نقاط صعوبة، ولكنها تستلزم التفكير الصحيح والمذاكرة.

بينما أوضحت الطالبة منه الله يحى، أن وقت الامتحان كان مناسبًا للإجابة على الأسئلة، مشيرةً إلى أن الامتحان بالنظام الإلكتروني" التابلت" مستقر خلال الامتحانات الاخيرة.

وتابعت، الطالبة دينا محمود، أن على الرغم من أن امتحان التاريخ والفلسفة والفيزياء، كانوا في مستوى الطالب المتوسط وتم الانتظام على أداء الامتحانات على التابلت، إلا أنها ليست مع تطبيق المنظومة الجديدة، حيث وقع ظلم على الطلاب في عدة امتحانات.

يُذكر أن ما يقرب من 43ألف طالب يؤدون امتحانات الصف الأول الثانوي بالإسكندرية، وقد أدى طلاب 99 مدرسة بالمحافظة الامتحان إلكترونيا في حين أدى طلاب10 مدارس بالنظام الورقي.