السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم أسوان: 100% نسبة أداء امتحان التاريخ إلكترونياً

كشكول

تابع اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، انتظام سير امتحانات الصف الأول الثانوى، والذى وصلت نسبة تنفيذه اليوم أثناء أداء الطلاب لامتحان مادة التاريخ إلكترونياً إلى 100 % ضمن منصة الامتحان الإلكترونى داخل 32 مدرسة على مستوى الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة.

وكلف محافظ أسوان، مسئولى التربية والتعليم بالإستمرار على نفس النهج بتقديم كافة وسائل وسبل الراحة أمام الطلاب لإتاحة الفرصة الكاملة أمامهم للإستفادة من هذه المنظومة الجديدة على الوجه الأكمل، مؤكداً بأن ذلك يستلزم فى نفس الوقت توفير المناخ المناسب أمام الطلاب والمراقبين من وسائل التهوية المختلفة لحين الإنتهاء من فترة الإمتحانات وفقاً للجداول المقررة لذلك.

ومن جانبه، أوضح الدكتور السيد الفيومى وكيل التعليم بأسوان، أن غرفة متابعة امتحانات الصف الأول الثانوى بالمديرية والإدارات التعليمية المختلفة، تواصل عملها لمتابعة أداء الامتحان الإلكتروني منذ الساعة الثامنة صباحاً .

وأشار الفيومي إلى، أنه تم الإستمرار فى التنبيه على جميع المدارس بعدم اصطحاب الطلاب للهواتف المحمولة داخل اللجان، وأنه يسمح للطالب بدخول اللجنة بالكتاب المدرسى فقط، وتم التأكيد على ضرورة أن يدخل الطالب إلى منصة الإمتحان بالكود الخاص به فقط، بجانب التأكيد على الطلاب بأنه سيتم إمتحان اللغة الإنجليزية يوم السبت الموافق الأول من يونيو القادم .