السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ولي أمر بالغربية: بنتي عملت اللي عليها والباقي على ربنا

كشكول

قالت رحاب محمد، والدة الطالبة تقى حسام، بالصف الثالث الثانوي بمحافظة الغربية، إن ابنتها أدت الدور المُلقي عليها، وأنهت مراجعة المواد الأساسية خاصة اللغة العربية، وأن التوفيق من عند الله، قائلة: "بنتي عملت اللي عليها والباقي على ربنا".

 

بينما قال احمد صلاح، والد الطالب يوسف أحمد، هذا العام الدراسي امتد لمدة عام كامل منذ انطلاق الدروس الخصوصية في يونيو من العام الماضي، مناشدًا واضعي الامتحانات بوضع أولياء الأمور نصب أعينهم وعدم الخروج عن المقرر الدراسي.

 

وكانت محافظة الغربية، قد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية، عن تجهيز 104 لجان على مستوى المحافظة، يؤدي فيها 34 ألفًا و532 طالبًا الامتحانات، ومن جانبه وجه اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية، بضرورة توفير جميع سُبل الراحة للطلاب أثناء الامتحانات، مع مراجعة تجهيزات اللجان وتزويدها جميعًا بالمراوح والمبردات، وتوفير الجو المناسب لجميع عناصر العملية.

 

وتم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية، وغرف عمليات فى كل إدارة تعليمية لتلقى أي شكاوى، بالإضافة إلى تجهيز جميع الاستراحات للمراقبين والملاحظين، مؤكدًا أن رؤساء اللجان سيتواجدون فى الإستراحات التى جهزتها المديرية بداية من اليوم الجمعة وحتى نهاية مدة الامتحانات.