السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تجمع أولياء الأمور أمام لجنة الجيزة انتظاراً لخروج أبنائهم

كشكول

تجمع أولياء أمور طلاب الصف الثالث الثانوي، أمام  باب لجنة، مدرسة الشهيد العميد أحمد محمد "الجيزة الإعدادية بنين، انتظاراً لخروج أبناءهم.

وشهدت الأجواء حالة من التوتر والقلق، بعدما خرج بعض الطلاب، وبالرغم من تأكد الطلاب سهولة امتحان الاحياء، إلا أن القلق لم يفارق أولياء الأمور.

في الوقت نفسه، أكد الطلاب أن امتحان كان في مستوى الطالب المتوسط، مؤكدين أن الامتحان كان من داخل الكتاب وأسئلته سهلة، وأن وقت الامتحان كان كافي ومناسب لأداء الامتحان.

كما أكد البعض أن السؤال الخاص بالرسومات، كان غير متوقع.

وقد بدأ منذ قليل طلاب الشهادة الثانوية العامة، في الخروج من لجان الامتحان بمدارس الجيزة، حيث خرج طلاب الصف الثالث، الثانوي الذين يؤدون الامتحان بمادة الأحياء عقب انتهاء اكثر من نصف الوقت.

ويؤدي اليوم الاثنين طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (رياضيات)  الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا) بإجمالي عدد 117 ألفاً و331 طالب/ طالبة، بينما يؤدي طلاب الشعبة العلمية (العلوم) الامتحان في مادة الأحياء بإجمالي عدد 269 ألفاً و104 طالب/ طالبة، ويؤدي طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق بإجمالي عدد 255 ألفاً و194 طالب/ طالبة، على مستوى الجمهورية، وسط إجراءات أمنية مشددة.