الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"محافظ دمياط" توجه بتوفير كافة سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة

كشكول

تابعت الدكتورة "منال عوض" محافظ دمياط، سير العملية الامتحانية لطلاب  الشهادة الثانوية، حيث أدى طلاب الشعبة الأدبية امتحان علم النفس والاجتماع وطلاب الشعبة العلمية "رياضيات" التفاضل والتكامل وعلمي علوم مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية. 
وصرح "السيد احمد سويلم" وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط، أنه قيد بامتحان علم النفس والاجتماع (4090) طالب وطالبة حضر منهم (4073) وتغيب (17) طالب، و قيد في امتحان التفاضل والتكامل (2464) طالب وطالبة حضر منهم (2428) وتغيب (36) طالب ، كما قيد بامتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية (4134) طالب وطالبة حضر منهم (4047) وتغيب (87) طالب وطالبة ، وذلك في (32) لجنة على مستوى المحافظة. 

وأشار "سويلم" أن غرفة العمليات بالمديرية على تواصل مستمر بغرفة عمليات المحافظة وعمليات الوزارة، مؤكدا أن عمليات مديرية التربية والتعليم، لم ترصد أية شكاوى أثناء سير امتحانات اليوم.

وأضاف "وكيل الوزارة" أنه طالب رؤساء اللجان بضرورة ضبط النفس في التعامل مع الطلاب، و العمل على توفير المناخ المناسب والهادئ لكي يتمكنوا من أداء الامتحان بشكل سليم، مشيرًا أن الطلاب أمانة وأن الجميع مسئول عنها، ويجب مراعاة العامل النفسي لهم والظروف الصحية والاطمئنان عليهم حتى آخر دقيقة فى زمن الامتحان.