الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

بالصور.. انطلاق دوري كرة القدم لكليات الأزهر بالوجه القبلي

كشكول

افتتح اليوم السبت، فعاليات مهرجان اللقاء القمي الثاني لدوري جامعة الأزهر لكرة القدم للوجه القبلي، والمقام بفرع الجامعة بأسيوط، بحضور المحاسب أحمد عباس الأمين العام المساعد، والدكتور أحمد يوسف مدير مركز البحوث، ومديري كليات الفرع، ومديري عموم رعاية الشباب، ومديري رعاية الشباب بكليات فرع الوجه القبلي، في إطار بدء الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2019/2020م.

وبدء الافتتاح بتحية العلم والقرآن الكريم، ثم كلمة موجزة للمحاسب أحمد عباس الأمين العام المساعد أكد فيها على حرص إدارة الجامعة على مشاركة الطلاب في كافة الأنشطة خاصة الرياضية، لأهميتها للطلاب فهي تعطيهم فرصة للإبداع والانطلاق وتساهم في بناء الثقة بالنفس والإحساس بالإنجاز والتفاعل مع المجتمع والإندماج فيه .

وأكد محي أمين مدير رعاية الشباب بفرع الجامعة بأسيوط، على التحلي بالروح الرياضية والسلوك الجامعي القويم بين الفرق المشاركة فى البطولة، كما دعا إلى الاهتمام الدائم بممارسة الرياضه والبعد عن كل ما يضر بالصحة أو العقل.

وافتتحت البطولة بمباراة بين فريق كلية دراسات قنا وكلية واللغة العربية بجرجا، وشهدت إقبالاً وحماساً كبيراً من طلاب الفرع على مستوى المشاركة أو التشجيع.

يذكر أن دوري كرة القدم تنظمها إدارة رعاية الشباب بفرع الجامعة  بمشاركة 12 فريقاً من طلبة كليات الفرع على مستوى الوجه القبلي والتي تستمر منافساتها من يوم 19- 24 أكتوبر الجاري.

في نهاية الافتتاح تم تكريم الأمين العام المساعد، ومديري رعاية الشباب المحليين للمعاش وتكريم بعض من الطلاب الذين بذلوا جهوداً في التنظيم.