الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

استجابة لـ"كشكول".. "حجازي" يتفقد "العلا الرسمية" ويوجه باستغلال الفراغات

كشكول

استجاب خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة لاستغاثة نشرها موقع "كشكول"، مفادها مناشدة أولياء أمور مدرسة العلا الرسمية لغات، لإنقاذ المدرسة من حالة الإهمال التي وصلت إليها رغم افتتاحها منذ عامين فقط.

وخلال زيارت المدرسة أمر  وكيل وزارة التعليم باستغلال جميع الفراغات الممكنه بالمدرسة للقضاء على  الكثافة الطلابية، ومشددا علي ضرورة الاهتمام بنظافة دورات المياه.

وشدد خلال زيارته على التزام الجميع بفعاليات مبادرة "متميزة ياجيزة في حبك يامصر بالفنون والرياضه والتعلم النشط"، التي بدأت فاعليتها الأحد  20 اكتوبر 2019 مؤكدا أن هذه المبادرة تساعد في اخراج ناتج تعليمي مميز و تنمي روح الولاء والانتماء لدى طلابنا وستحيي الانشطه التي هي بدورها عامل جذب فعال للبيئة المدرسية.

تجدر الإشارة إلى أن أولياء أمور مدرسة العلا الرسمية لغات، التابعة لإدارة 6 أكتوبر التعليمية، اشتكوا من حالة الأهمال والفوضى التي تسببها عاملة بالمدرسة، حيث أكد أولياء الأمور أن العاملة وزوجها يعملون بالمدرسة ويستولون على فصل بالدور الأرضي يقيمون به إقامة كاملة وحولوها لغرفة معيشة،  استخداموا المساحة الفارغة  خلف  المدرسة كمخزن خردة.