الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"حجازى" يقود قوافل تعليمية لمتابعة مدارس ٦ أكتوبر

كشكول


أطلقت مديرية التربية والتعليم بالجيزة صباح اليوم، قافلة المتابعة، والتي توجهت إلى إدارة أكتوبر التعليمية والمدارس التابعة لها. 

أكد حجازي أن القافلة تهدف إلى دعم الإدارات التعليمية فى رفع كفاءة أداء العملية التعليمية داخل دواوين الإدارات والمدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بالجيزة ، وتحقيق مبدأ المحاسبية للمقصرين فى أداء عملهم، والتأكيد على ضبط الأداء داخل المدارس، ورصد المخالفات لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المقصرين، والوقوف على السلبيات للعمل على إيجاد الحلول المناسبة لمعالجتها.

 بالإضافة إلى متابعة  تفعيل مبادرة "متميزة يا جيزة في حبك يا مصر بالرياضة والفنون والتعلم النشط" بالمدارس منذ بدء اليوم الدراسي بانضباط طابور الصباح وما يتضمنه من انشطة ومسابقات فنية ورياضية وغنائية وادبية واوائل الطلبة مرورا بأداء المعلم المبتكر في الفصل وما يستعين به من أنشطة واستراتيجيات للتعلم المتميز الي دوري كرة القدم للبنين والبنات وغيره من انشطة وفعاليات المبادرة. 

شهدت القافلة قيام  مدير المديرية  بالأشراف بنفسه على متابعة ديوان الإدارة من الامن والشئون القانونية والتوجيه المالي والمخازن والتعليم الخاص و شئون الطلبة وخدمة الشباك الواحد. 

ضمت القافلة  متابعين وموجهين مواد وانشطة ورؤساء الأقسام وجميع قيادات المديرية ،وتوجهوا لمتابعة (22) مدرسة بأكتوبر الي جانب متابعة ديوان الإدارة التعليمية.