السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

مركز التعليم المدمج بالقاهرة يبدأ تحديد آلية الامتحانات للدارسين

أرشيفية
أرشيفية

أعلن مركز التعليم المدمج بجامعة القاهرة ، إن إدارة المركز بصدد تحديد آلية يتم التعامل من خلالها مع الامتحانات فى ضوء القرارات الأخيرة للمجلس الأعلى للجامعات وفى ضوء الظروف الراهنة، الخاصة بإجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد.


امتحانات التعليم المدمج

وأضاف المركز، في بيان منشور على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن الإدارة حريصة كل الحرص على مصلحة الطلاب، وعلى ما يحقق المصلحة العامة وفى ضوء توجيهات مجلس الجامعة، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن خطة تفصيلية قريبا وقبل إجراء الامتحانات تحقق الهدف بالتنسيق مع الكليات المعنية، موجهاً الطلاب بالتركيز في المقررات والأنشطة.

 

تابع أيضاً:

 "شوقي" لأولياء الأمور: لا تفترض في الطفل عدم القدرة.. ومهمتنا حل المشاكل

وزير التعليم: مصر بخير وأولادها لديهم شهية التعلم.. الأرقام لا تكذب

وزير التعليم العالي: عدد إصابات كورونا بـ"قصر الفرنساوي" بين ١٠ إلى ١٧ فقط

"التعليم" تعلن تفاصيل البحوث التطبيقية للتعليم الزراعي ومدارس التكنولوجيا التطبيقية


وأوضح مركز التعليم المدمج بجامعة القاهرة، أن امتحانات دور مارس فى يوليو القادم وذلك وفقا لبرامج التعليم المدمج والمفتوح، وبذلك يكون هناك فترة كافية لتحديد آلية تنفيذ هذه الامتحانات فى ضوء قرارات المجلس الأعلى للجامعات.

 

وذلك من خلال مجلس الشئون الأكاديمية برئاسة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ومجلس إدارة المركز برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، ويهتم المركز حاليا برفع محاضراته خاصة برامج التعليم المدمج من خلال المودل (المقررات الإلكترونية) او من خلال قناة اليوتيوب الخاصة بالمركز.