السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"تعليم القاهرة" تنشر مراجعة ليلة الامتحان لمادة اللغة العربية للصف الثاني الثانوي

ارشيفية
ارشيفية

بثت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، مراجعة ليلة الامتحان لمادة اللغة العربية للصف الثاني الثانوى، على القناة التعليمية للمديرية.

وذلك عبر اللينك التالي: هنا.

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد حددت صباح الغد موعد انطلاق امتحانات الصف الثاني الثانوي التي تستمر حتي 17 مايو، ويؤدي فيها الطلاب.

وقررت الوزارة، تقسيم الطلاب إلى مجموعتين وفق محافظاتهم المجموعة الأولي تضم الطلاب في  ١٤ محافظة،  يؤدي الطلاب فيها الاختبارات من الساعة التاسعة صباحا و حتي الثانية عشر ظهر، وتضم محافظات القاهرة والجيزة والاسكندرية وقنا وأسيوط والفيوم وكفر الشيخ ودمياط والاسماعيلية وأسوان والوادي الجديد وشمال سيناء و جنوب سيناء وبورسعيد.

أما المجموعة الثانية، فتضم ١٣ محافظة هي: الشرقية والدقهلية والقليوبية وسوهاج والغربية و المنوفية والبحيرة والمنيا وبني سويف والأقصر والسويس و البحر الأحمر و مطروح، ويؤدي طلابها الاختبارات من الساعة الثانية ظهرا وحتى الثالثة عصرًا.

يذكر أن امتحانات الصف الثاني الثانوي لنهاية العام الدراسي ٢٠٢٠ سوف تنطلق صباح الغد إلكترونيا، ويخوضها ما يقارب من ٦٠٠ ألف طالب من منازلهم ، بسبب الإجراءات الاحترازية التي تطبقها الوزارة لحماية الطلاب من مخاطر جائحة فيروس "الكورونا المستجد".