الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"التعليم" تكشف مواعيد تسليم البحوث التطبيقية

كشكول

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بضرورة التنبيه نحو اتخاذ اللازم حول الاعلان عن مواعيد وطرق تسليم البحوث التطبيقية لطلاب سنوات النقل بمدارس التعليم الفني, بعد ورود استفسارات من مديريات التربية والتعليم وبعض الطلاب بطلب تبكير موعد تقديم البحوث فقد تم تعديل موعد استلام البحوث التطبيقية بما يسمح بتيسير استلام البحوث وإعطاء فرصة أطول للطلاب أثناء فترة التقدم لمنع حدوث كثافة على المنصة عند تسليم البحوث إلكترونيا.
ووجهت التعليم باتخاذ اللازم نحو التالي:-
1_الإعلان عن خطوات ومواعيد تسليم البحوث التطبيقية بكافة المدارس الفنية بمكان ظاهر وعلي الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم وصفحات التواصل بالمدارس.
2_يتولي مدير إدارة المدرسة مسئولية تواجد فريق من المعلمين يضمن التباعد المكاني بين الطلاب وعدم حدوث تجمعات والإعلان عن ضرورة ارتداء كمامة أثناء تسليم البحوث التطبيقية ورقيا بالمدرسة.
3 _تسلم البحوث التطبيقية اعتبارا من يوم الأحد الموافق 17 مايو حتي يوم الخميس 4/6/2020 ورقيا إلكترونيا وذلك للانتهاء من تسليم البحوث والبدء في تقديمها قبل تسليم بعض المدارس لامتحانات الثانوية العامة وبدء أعمال امتحانات الدبلومات الفنية.
4_يتولي مدير المدرسة  مسئولية تواجد فريق من المعلمين يضمن التباعد المكاني بين الطلاب وعدم حدوث تجمعات والإعلان عن ضرورة إرتداء كمامات أثناء تسليم البحوث التطبيقية ورقيا بالمدرسة.

اقرأ ايضا

تعرف علي معايير تسليم أبحاث طلاب صفوف النقل بالمدارس الفنية

نائب وزير التعليم يكشف موعد تسليم المشروعات البحثية بالمدارس الفنية

بعد مد فترة تسليم الأبحاث لسنوات النقل بالتعليم الفني.. هذه معايير التقييم