الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

الدخول على رابط المراجعة النهائية لمادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2020

ارشيفية
ارشيفية

ننشر تفاصيل الدخول على رابط المراجعة النهائية لمادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2020 حيث  أ عدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بتوجيه من الدكتور طارق شوقي،  وزير التربية والتعليم والتعليم الفني, لطلاب الشعبة العلمية "علوم" بالثانوية العامة دورة تدريبية شاملة ومكثفة لمادة الفيزياء، على منصة المراجعات النهائية "ثانوية. نت". 

المراجعة النهائية لمادة الفيزياء


وتوفر  هذه الدورة التدريبية  كل قوانين مادة الفيزياء بالإضافة الي شرح مفصل للأجهزة والنظريات التابعة لكل قانون وحل كل أنواع المسائل في الخمس أبواب لمادة الفيزياء بشكل نموذجي، الي جانب ملخصات واختبارات ونماذج امتحانات.

الثانوية العامة 2020


تجدر الاشارة الي أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كان قد أعلن عن إتاحة منصة خاصة للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة مجانًا تحت رعاية البنك الأهلي المصري قبل الامتحانات في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
اقرأ أيضا..


وأضاف الدكتور طارق شوقي  أن وزارة التربية والتعليم  أعدت محتوى تعليمي يشمل فيديوهات للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة، تشمل العديد من المواد الدراسية التي يقدمها أكفأ الكوادر من الوزارة، لدعم العملية التعليمية من خلال خلق مناخ أفضل يوفر محتوى عالي الجودة  يساعد الطلاب على فهم واستيعاب المعلومة، كما يعطي فرصة للمعلمين لتقديم شرح أفضل باستمرار.

ويمكن الحصول على المراجعة النهائية في مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة من خلال الضغط على الرابط التالي: هنا.