الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

انتحار طالبة بالصف الثالث الثانوي خوفًا من الامتحانات

ارشيفية
ارشيفية

أقدمت طالبة بالصف الثالث الثانوي بمركز القوصية في محافظة أسيوط، على الانتحار بتناول حبوب الغلال السامة، وذلك خوفًا من أداء امتحانات آخر العام.

وتلقى مدير الأمن اللواء أسعد الذكير إخطارًا من اللواء دكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة القوصية بالحادث، وانتقال الأجهزة الأمنية لفحص البلاغ.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مستشفى القوصية المركزي، وتبيَن من المعاينة الأولية، وصول "أ. ف. إ" 18 عامًا، طالبة بالصف الثالث الثانوي، مصابة بغيبوبة تامة و هبوط حاد بالدورة الدموية، ولقيت مصرعها أثناء إجراء الإسعافات الأولية لها.

وبسؤال أسرة الطالبة، أكدوا أن الوفاة نتيجة تناولها حبوب الغلال السامة لها بقصد الانتحار خوفاً من امتحانات الثانوية العامة، مؤكدين  أن الطالبة بالصف الثالث الثانوي كانت تعاني في الفترة الأخيرة من اضطرابات نفسية وكانت في حالة رعب مستمر من قرب عقد الامتحانات.

جرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة التي أمرت بتشريح الجثة واستخراج تقرير الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية وسبب الوفاة وملابساتها والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، وجرى تحرر المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.​