الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

محافظ الجيزة يتفقد الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة 2020

كشكول



تفقد اليوم الجمعة، اللواء احمد راشد محافظ الجيزة ، ونوابه لجنة مدرسة الجيزة الثانوية بنات التابعة لإدارة جنوب التعليمية، لجنة أم الأبطال الثانوية التابعة لإدارة العمرانية، لمتابعة الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة. 

وذلك بحضور كلا من، خالد حجازى وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، والدكتور محمد منصور وكيل وزارة الصحة بالجيزة، ومحمد عبد الله أمين عام نقابة المعلمين على مستوى الجمهورية.

وذلك لمتابعة تجهيزات الجيزة لماراثون الثانوية العامة وللتنسيق مع كافة الأجهزة المعنيه بالجيزة ولتحديد الصوره النهائيه لاستعدادات الجيزة لاستقبال اجمالى ٦٩٨٤٩ بعدد طالب ٣٣٨٥٥ و٣٥٩٩٤طالبة للعام الحالى ٢٠١٩/ ٢٠٢٠ بعدد ١٩٣ لجنه اساسيه و ٣٧ لجنة احتياطية .

اكد خالد حجازى وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة ان الجيزة انهت كافة الاستعدادات لاستقبال الطلاب وفق الاستعدادات التى تمت بتعليم الجيزة  على أرض الواقع وذلك بناء على التعليمات الواردة من وزارة التربية والتعليم  من تعقيم اللجان وتجهيزها وتجهيز الاستراحات على مستوى الجيزة 
وكذلك .

وتابع الدكتور محمد منصور وكيل وزارة الصحة جاهزية غرف العزل وغرف التأمين الصحى والاستعدادات من تطهير وتعقيم .

كما قدم حجازى الشكر والاثابه الفوريه لمدير مدرسة أم الأبطال الثانوية بنات للجهود المبذولة والواضحة.

 وعلى صعيد آخر أحال بعض المقصرين للتحقيق لقصورهم بتجهيز بعض اللجان  وأشار سيادته أنه واجب قومى ويجب أن تكون على قدر المسئوليه .

كما تفقد اللواء أحمد راشد أجهزة كواشف الحرارة وجاهزيتها وصلاحيتها للعمل وكذلك بوابات التعقيم أمام اللجان، كما أكد على ضرورة التعقيم يوميا باللجان والاستراحات والتواصل مع المديرية و الإدارات من خلال غرفة العمليات اولا بأول .