الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

أزهر البحر الأحمر: لم نتلق شكاوى حول امتحان الفقه اليوم

أزهر البحر الأحمر
أزهر البحر الأحمر

تفقد الشيخ مصطفى أبو زيد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، و اللواء أشرف محمد حسن رئيس مجلس مدينة حلايب، لجان امتحان الفقه لطلاب الأدبي بالشهادة الثانوية بمدينة حلايب، للاطمئنان على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية داخل اللجان وخارجها.

وأكد رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية، أن الامتحانات تمت بهدوء واستقرار دون وجود أى شكوى، ووجه بتوفير مناخ مناسب صحى وآمن للطلاب، حتى يتم الخروج من الامتحانات بسلام ويسر.

وشدد ابو زيد على الاستمرار فى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المشددة، وأعمال التعقيم والتطهير المستمر للطلاب واللجان حفاظا على سلامة الجميع. 

وتابع رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية لجنة أبو رماد للاطمئنان على الالتزام بالتعليمات، مؤكدا لا تهاون مع أى تقصير .

أكد رئيس المنطقة أنه لا توجد شكوى من الامتحان وأنه مطابق للمناهج المقررة، و أن غرفة عمليات الإمتحانات لم تتلق أى شكوى منذ انطلاق امتحانات الثانوية صباح أمس، متمنيا التوفيق والسداد لجميع الطلاب، موجها لهم النصح ببذل المزيد من الجهد للحصول على أعلى الدرجات، وألا يقلقوا فهم أمانة فى أعناق الأزهر والحفاظ على صحتهم فى المقام الأول وهو أولى اهتماماتنا.

وعلى جانب آخر تفقد  محمد الدبيسى بالإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، لجان مدينة رأس غارب، للتأكد من سير الامتحانات والتزام الجميع بالإجراءات الاحترازية، مشيدا بجهود الجميع فى الالتزام بكافة الإجراءات والتعليمات فى الحفاظ على صحة وأمن الطلاب والمشاركين في أعمال الامتحانات.