الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

المنوفية الأزهرية: لا شكاوى من امتحاني الديناميكا والميكانيكا للشهادة الثانوية

الشيخ عبد العزيز
الشيخ عبد العزيز النجار

صرح الشيخ عبد العزيز النجار، رئيس الإدارة المركزية بالمنطقة الأزهرية بالمنوفية، الثلاثاء، أن طلاب العلمي بالشهادة الثانوية، أدوا اليوم امتحان مادتي الديناميكا والميكانيكا، وسط تشديدات أمنية، وإجراءات وقائية مشددة حرصا على سلامتهم في ظل تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وأضاف أن عدد اللجان بلغ 25 لجنة امتحانية بواقع 12 طالبا في كل لجنة مع مراعاة المسافات البينية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، وبلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات هذا العام 4342 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات على مدار ثلاثة أيام في الأسبوع وفق الجدول المعد.

وأوضح رئيس الادارة المركزية بالمنطقة الازهرية، فى ظل الاجراءات الاحترازية التي أعدتها المنطقة استعدادا للامتحانات، حيث تم تسليم الطلاب كمامات طبية ومطهرات والكشف عليهم باستخدام كواشف حرارية بلجان الامتحانات، مشيرا إلى أنه تم التنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية لتأمين مقار اللجان ومراكز توزيع الأسئلة على مدار 24 ساعة.

وأشار إلى أن غرفة عمليات الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية لمتابعة سير الامتحانات، لم تتلق اي شكاوي متعلقة بالامتحانات اليوم، وسيتم التعامل الفوري مع أي طوارئ في إطار التنسيق مع مديرية الصحة والتأمين الصحي حيث تم توفير طبيب وزائرة صحية بكل لجنة.