السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

طالبة بدرجة أم.. أمنية لـ"كشكول": على أتم الاستعداد للامتحان القادم

ارشيفية
ارشيفية

شعرت بالتعب والإرهاق أثناء تواجدها داخل اللجنة بامتحان اليوم بمادة اللغة الإنجليزية بالثانوية العامة، فتمكن شعور الخوف من الامتحان أن يتغلب عليها وهي بالشهر السابع، إنها الطالبة أمنية مصطفي عبد المحسن، بالصف الثالث الثانوي، الشعبة الأدبية، بمدرسة زياد بكير التابعة لإدارة العجوزة التعليمية.

تواصل "كشكول" مع الطالبة أمنية الذي نقلتها وزارة التربية والتعليم، بسيارة إسعاف إلي المستشفي، اليوم، بعد شعورها بالتعب والإجهاد أثناء الامتحان، فقلقت الطالبة على جنينها، وأرادت أن تترك الامتحان وطالبت أن تذهب للزائرة الصحية بالمدرسة.

فذهبت الطالبة للزائرة الصحية، وطالبت منها الدكتورة أن تجلس لمدة عشر دقائق للاسترخاء حتي تستطيع العودة للامتحان مره أخري، فطالبت أمنية أن تستكمل الامتحان بغرفة العزل ولكن رئيسة اللجنة رفضت استكمالها للامتحان بغرفة العزل وطالبتها باستكمال امتحانها في لجنتها مع باقي الطلاب، ولكن الحالة كانت لاتسمح للطالبة بالعودة للجنة.

فطالبت الزائرة الصحية من رئيس اللجنة، بإمضاء الطالبة على تقرير طبي بالحالة الصحية لها، حتي تستطيع دخول امتحان الدور الثاني بمادة اللغة الإنجليزية بالدرجة الفعلية.

وقالت أمنية لـ "كشكول" أنه فور ذهابها للمستشفي قامت بتعليق محاليل بها مضادات حيوية ومسكنات، حتى استطاعت العودة لمنزلها، وأكدت الطالبة أنها على استعداد تام لدخولها المادة القادمة بامتحان الفلسفة والمنطق يوم الخميس القادم.

وكان تم إبلاغ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، عن حالة ولادة لطالبة منازل بلجنة مدرسة زياد بكير التابعة لإدارة العجوزة التعليمية، وتم نقلها بسيارة الإسعاف إلي المستشفى، وأكدت الوزارة أن لها الحق في دخول امتحان الدور الثاني بالدرجة الفعلية.