الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نماذج امتحانات الثانوية العامة.. مادة الديناميكا 2020

أرشيفية
أرشيفية

يبحث طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي عن نماذج امتحانات الثانوية العامة حيث يستعد طلاب الشعبة العلمية "رياضة"، لخوض امتحان مادة الرياضة التطبيقية "الديناميكا"، غدا الأحد، وسط إجراءات أمنية مشددة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، لضمان صحة الطلاب وجميع المشاركين في العملية التعليمية.

كما أتاحت وزارة التربية والتعليم الفني، لطلبة وطالبات الثانوية العامة واحدة من أهم المراجعات للثانوية العامة وهي مراجعة ليلة الامتحان و نماذج امتحانات الثانوية العامة بجميع المواد المقررة عليهم.

وتحتوي هذه الدورة أيضاً على مراجعة لجميع المواد، حل نموذجين لامتحان نهاية العام، بالإضافة إلى احتوائها على نموذجي الامتحان على الأسئلة المتوقعة بالامتحانات هذا العام.

نماذج امتحانات الثانوية العامة.. الديناميكا 2020


ويبحث طلاب الثانوية العامة بالشعبة العلمية " رياضة" علي نماذج امتحان مادة الديناميكا التي اتاحتها وزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة 2020، وللحصول عليها ادخل على الروابط التالية: هنا، وهنا.

ومن جانبه أوضح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هذة الاختبارات متاحة مجانًا لطلاب الشهادة الثانوية تحت رعاية البنك الأهلي المصري لفترة محدودة حتى نهاية امتحانات الثانوية العامة.

وأكد وزير التربية والتعليم، أن منصة  thanaweya.net، تتيح إلى جانب المراجعات المختلفة للعديد من المواد الدراسية سريعة اونلاين لاختبار فهمك للموضوع ومساعدتك علي المذاكرة. 

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة قد انطلقت الأحد الماضي، وتستمر حتي يوم 21 يوليو ، ويخوض الامتحانات 653 ألف طالب وطالبة  في 3313 لجنة اساسية تضم ما يزيد عن 56  لجنة فرعية.

اقرأ ايضا

كيفية توزيع درجات امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2020

موعد تسليم بوكليت الأقتصاد والاحصاء والدين لطلاب الثانوية العامة

"حجازي": إعلان نسبة نجاح العينة العشوائية لعربي الثانوية العامة اليوم