الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

امتحان التفاضل والتكامل 2019 للثانوية العامة شعبة علمي رياضة

كشكول

يبحث طلاب الثانوية العامة عن امتحان التفاضل والتكامل 2019 ، حيث يستعد طلاب الصف الثالث الثانوي لخوض الاختبار، الذي من المقرر له، يوم الاحد المقبل، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

امتحان التفاضل والتكامل 2019 للصف الثالث الثانوي


يقدم لكم موقع "كشكول" التعليمي نموذج امتحان مادة التفاضل والتكامل 2019 للصف الثالث الثانوي، لتدريب الطلاب على شكل الامتحان.

 

واليكم نموذج امتحان التفاضل والتكامل 2019 للصف الثالث الثانوي : اضغط هنـــــــــــــــا.


  

وأخيرا يختتم الطلاب الامتحانات بمادة الخبر والهندسة الفراعية لطلاب الشعبة العلمي رياضة يوم الاحد الموافق ٢٤ يوليو.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة للعام الدارسي ٢٠١٩/ ٢٠٢٠ يخوضها ٦٦٧ ألف طالب وطالب تقريبا  ، في ٣٣١٣ لجنة علي مستوي الجمهورية تضم ما يزيد عن ٥٦ ألف لجنة فرعية لا يزيد الطلاب فيها عن ١٤ طالب وطالبة ، طبقا للاجراءات الاحترازية التي تطبقها وزارة التعليم للوقاية الطلاب و المعلمين من مخاطر الإصابة بجائحة فيروس كورونا المعروف باسم كوفيد - ١٩.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم قد وجهت بإتباع التعليمات الآتية خلال الامتحانات:


- تواجد جميع المكلفين بأعمال الامتحانات بلجنة السير بحد أقصى الساعة السابعة والنصف (7:30) صباحًا، وارتداء جميع أدوات التعقيم (ماسك – واقي الوجه – جوانتي – غطاء الحذاء – التعقيم بالبوابة – قياس درجة الحرارة).
- عضو لجنة الإدارة بلجنة السير هو المسئول عن تنفيذ الإجراءات ومتابعة تواجد المكلفين بأعمال الامتحانات بغرفة العمليات بالإدارة التعليمية في تمام الساعة السابعة والنصف صباحًا.
- تكليف مدير الإدارة التعليمية بتوفير عدد (10) من المعلمين أو الإداريين وذلك لتنظيم الطلاب خارج لجنة السير، وذلك بالتعاون مع أفراد الشرطة المتواجدين في محيط اللجنة.
- تواجد جميع الملاحظين وأفراد أمن اللجنة بفناء المدرسة لمتابعة عملية تباعد الطلاب أثناء وبعد إتمام إجراءات التعقيم
- تواجد كل من "المعاونين – عدد (2) عامل – العضو القانوني باللجنة " لمتابعة الطلاب أثناء التعقيم ببوابة التعقيم وقياس درجة حرارة الطالب واستلام الكمامة الطبية وكيس جيل التعقيم وكذلك ماكينة تغليف الأحذية
- استحداث مهمة "ضبط جودة إلكتروني" من العاملين بمركز التطوير التكنولوجي بتعليم مطروح علي أن يكون العضو المكلف بتلك المهمة (ليس لديه أقارب باللجنة حتى الدرجة الرابعة وكتابة إقرار موانع بذلك)
- تكليف عضو لجنة الإدارة بتوثيق ميعاد دخول الطلاب وإجراءات التعقيم الوقائية والنظافة الداخلية والخارجية بلجنة السير، على أن ترسل إلي لجنة الادارة التابع لها.
- تكليف التوجيه المالي والإداري.

اقرأ ايضا

تسليم بوكليت التربية الوطنية لطلاب الثانوية العامة غدًا

رابط التقديم لكلية الشرطة 2020 من خلال موقع وزارة الداخلية

"ِشوقي" يعتمد نتيجة العينة العشوائية لمادتي الرياضيات التطبيقية والأحياء