الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

مدير المدن الجامعية بالأزهر يودع طلاب الفرقة الرابعة بعلوم بعد انتهاء امتحاناتهم

كشكول

أنهى طلاب الفرقة الرابعة بكلية العلوم بجامعة الأزهر بالقاهرة، امتحانات نهاية العام، والتي بدأت في الرابع من يوليو الجاري.

وأخلت إدارة المدن الجامعية بجامعة الأزهر، طلاب الفرقة الرابعة بكلية العلوم، من المدن الجامعية، بعد انتهاء امتحاناتهم.

وحرص أسامة توفيق مدير عام المدن الجامعية بالأزهر، على توديع طلاب بعد حصولهم على متعلقاتهم من المباني السكنية، في لفتة طيبة من إدارة المدن الجامعية.

في الوقت نغسه، قال الدكتور يوسف عامر نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، إن امتحانات نهاية العام لطلاب الفرق النهائية بكليات القاهرة والأقاليم، تسير بشكل طبيعي حتى الآن، في فترتيها الصباحية والمسائية، والتي بدأت في الرابع من يوليو الجاري. 

وأضاف نائب رئيس جامعة الأزهر، في تصريحات لكشكول، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل لجان الامتحانات، للحفاظ على صحة القائمين على العملية الامتحانية، مشيراً إلى أنه توجد مطهرات باللجان، ويتم تعقيمها أولا أول.

ولفت إلى أن جميع الأسئلة من الأجزاء التي تم شرحها في المحاضرات، طبقاً لتوجيهات الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، ولم ترد أي شكاوى حول صعوبتها، أو وجود جزئيات من خارج المنهج حتى الآن.

وأشار نائب رئيس جامعة الأزهر، إلى أنه لم يتم رصد أي حالات اشتباه للإصابة بفيروس كورونا بين صفوف الطلاب حتى الآن، سواء باللجان أو المدن الجامعية.

وأكد أنه تم تخصيص مبنيين للعزل بالمدينة الجامعية للبنين والبنات بمدينة نصر، تحسباً لحدوث أي طارئ، ويتم توزيع وجبات جافة على الطلاب، لعدم حدوث أي إصابات.