الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

طلاب الدبلومات الفنية يشيدون بسهولة امتحان اللغة العربية

ارشيفية
ارشيفية

أعرب طلاب الدبلومات الفنية، عن سعادتهم وفرحتهم العارمة لسهولة امتحان اللغة العربية، وأنه لا توجد أي أسئلة غير واضحة أو صعبة.

وأكد الطلاب، أن جميع جزيئات الامتحان كانت من داخل المنهج وكتاب المدرسة التي تدرب عليها الطلاب طوال العام الدراسي، وأن جميع مدرسي اللغة العربية بذلوا مجهود كبير لشرح المنهج من خلال المنصات التعليمية لوزارة والأدمودو. 

 وأشاد الطلاب بمراجعات التي قدمها التعليم الفني من خلال الجرائد اليومية، ولم تقتصر المراجعات على الجرائد فقط بل أيضًا من خلال القنوات التعليمية وقناة قطاع التعليم الفني على اليوتيوب.

وأكد الطلاب أن جميع اللجان التزمت بالتعليمات بتوفير أدوات التعقيم والمطهرات من جل وكحول وقفازات لقدم واليد وحامي للوجه وكمامات طبية ومقياس لدرجة الحرارة، وكذلك التزام بتواجد 14 طالب في لجنة فقط والحرص على وجود مسافات آمنة بين الطلاب اثناء الامتحان وتوضيح أي اسئلة لطلاب واعطاء كل طالب وقته كاملا لأداء الامتحان. 

وأكدت ايمان طاهر، أمين الاعلام في ائتلاف معلمي مصر، أنه من خلال متابعة أعضاء الائتلاف في جميع المحافظات لامتحانات دبلوم التعليم الفني ومن خلال مرصد الائتلاف لم تأتي اي شكاوى من الطلاب من صعوبة الامتحان بل على العكس أعربوا عن سهولته بالإضافة إلى توفر جميع الاحترازية وشددت ايمان ان اول ايام الامتحانات دبلوم امتاز بنجاح ساحق في توفير كل سبل الراحة لطلاب والملاحظين والمراقبين ورؤساء لجان وان الايام القادمة ستشهد أداء باقية الامتحانات بنفس القوة والجدية.