الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

المنيا الأزهرية: لا شكاوى من امتحانات القسم الأدبي في الثانوية الأزهرية

طلاب الازهر
طلاب الازهر

أدى طلاب وطالبات الشهادة الثانوية بمنطقة المنيا الأزهرية، ختام اختبارات نهاية العام الدراسي بالدور الأول بمادة "الأدب والنصوص والمطالعة".

شهدت الامتحانات الرضا التام تجاه الأسئلة الموضوعة وذلك لوضوحها وبعدها التام عن الغموض، كثفت قيادات المنطقة الأزهرية من جولاتها الميدانية متابعة أعمال لجان الامتحانات بمختلف الإدارات التعليمية للاطمئنان، على حسن سير أعمال لجان الامتحانات على الوجه الأمثل.

أكد الدكتور أحمد محمد طلب رئيس الإدارة المركزية بختام جولته الميدانية والتي تابع خلالها لجان القسم الأدبى بإدارة ملوي التعليمية الأزهرية أنه من خلال المتابعة الدورية الجادة لمختلف اللجان من جانب قيادات المنطقة وموجهي عموم وأوائل الديوان والإدارات التعليمية، فقد تم الخروج بامتحانات القسم الأدبي على الوجه الأمثل والمستوى المأمول، حيث لم ترصد أي مخالفات وتجاوزات قد تعرقل مسيرة الامتحانات من داخل اللجان أو خارجها في ختام اختبارات القسم الأدبي بمادة" الأدب والنصوص والمطالعة".

كما أن غرفة العمليات في اليوم الأخير من امتحانات الأدبى بالشهادة الثانوية لم تَرصُد أى مخالفات أوشكاوى من الطلاب وأولياء الآمور كما أن تقارير لجان المتابعة أفادت بأن أعمال لجان الامتحانات تسير سيرًا حسنًا وفقًا للضوابط والتعليمات.