الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"مرغني" يتابع سير أعمال امتحانات الدبلومات الفنية بالوادي الجديد

كشكول

تابع صلاح مرغني وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، من داخل غرفة العمليات بديوان عام مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، سير أعمال الامتحانات بحضور مديرى الإدارات التعليمية بالمحافظة عبر سكايب و جميع الأعضاء المعنيين بأعمال الإمتحانات.

حيث واصل طلاب شهادة الدبلومات الفنية، اليوم الأحد ٢٦ يوليو، آداء الإمتحانات التحريرية للعام الدراسي الحالي ٢٠١٩ _ ٢٠٢٠ م، فى يومها الثانى على التوالى وسط إجراءات إحترازية مشددة. 

وأكد وكيل الوزارة أن المحافظة تضم نحو ١٩٨٠ طالب وطالبة بالدبلومات الفنية منها ٢٧٠ طالبا وطالبة بالتعليم التجارى، ٨١٨ طالب وطالبة بالتعليم الزراعى، ٨٩٢ طالب وطالبة بالتعليم الصناعى  موزعين على ١٣ لجنة بالمدارس الثانوية الفنية، مشيرا إلى تجهيز جميع اللجان بالمحافظة وتطهيرها مع تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية. 

واطمئن مرغنى على إنتظام الطلاب باللجان و توزيع كافة المهام الوقائية عليهم وعلى جميع  القائمين بأعمال الإمتحانات وإرتداء الكمامات والإلتزام بإجراء الكشف عن طريق الكاشف الحرارى والمرور من بوابات التعقيم المتوفرة بمدخل كل لجنة والتأكيد على تنظيم دخول الطلاب للجان مع وجود مسافات متباعدة بين الجميع،
لافتا إلى المتابعة المستمرة لسير منظومة العمل وحال وجود أي عقبات أو مشكلات يتم تذليها على الفور.

موجها خالص الشكر والتقدير للتعاون الجاد والمثمر من الجميع لإنجاح العمل ومن أجل مصلحة أبنائنا الطلاب.