الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم كفرالشيخ تتفقد موقع استوديو قناة آفاق التعليمية

كشكول



تفقدت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم ىاليوم  موقع الاستوديو الخاص بقناة آفاق التربوية، كان بصحبتها وائل الحداد مدير مركز التطوير التكنولوجى وهانى حمدان منسق برنامج استخدام التكنولوجيا فى التعليم.

خلال الجولة أصدرت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم تعليماتها بسرعة الانتهاء، ووضع جميع الامكانيات المتاحة لتوفير جو ابداعى للمعلمين الذين سيقومون بالشرح والطلاب الذين سيشاركون ويتفاعلون مع تلك البرامج التعليمية المقدمة.



وكيل تعليم كفرالشيخ تضع الخطوط العريضة لإطلاق القناة التعليمة  
 
عقدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، الاجتماع التحضيري الأول لفريق العمل من صفوة معلمى كفرالشيخ، المشاركين في شرح مناهج الصف الثالث الثانوى مجانا لخدمة طلاب للمحافظة بخاصة وطلاب مصر بصفة عامة 
 

 
وأكدت الدكتورة بثينة كشك، أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وجه رسالة شكر لفريق العمل من المعلمين  المشاركين في هذه المبادرة الوطنية. 
 
وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنها ناقشت الخطوط العريضة لبدء تشغيل القناة، مؤكدة أن المسؤولية الوطنية تقتضي تضافر الجهود، والعمل بروح الفريق، لتقديم عمل راق يرفع الآباء عن كاهل ولي الأمر وينهض  بالمستوى العلمي للطلاب  
 
وعبر المعلمون عن سعادتهم بالمشاركة في هذه المبادرة الوطنية التي يقدمها تعليم كفرالشيخ، وتباروا في تقديم المقترحات التي من شأنها نيل المصداقية لدى الطلاب وأولياء الأمور،وضمان جودة المحتوى التعليمي ومعايير التقييم العلمى. 
 
وعبرت وكيل وزارة التربية والتعليم عن  سعادتها بتبني اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، هذه القناة بتكون تحت رعايته الشخصية  وبدعم لا محدود منه، نيلاً لرضا الأسر المصرية.
وأشارت كشك، إلى أنها ستتواصل مع الوزارة للحصول على النماذج التدريبية الحديثة لامتحانات الصف الثالث الثانوي  إضافة إلى تذليل أي عقبة تجاه نجاح هذه المبادرة.