رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

استئناف العمل في كنترولات الثانوية العامة اليوم

الإثنين 03/أغسطس/2020 - 10:22 ص
كشكول
محمد القناوي
طباعة
Advertisements


تستأنف كنترولات الثانوية العامة صباح اليوم ،  العمل في الأعمال النهائية لإعداد نتيجة الثانوية العامة ، التي تشمل أعداد احصائيات النتيجة ، و الفئات التي ينتمي لها الطلاب الناجحين سواء كانوا من طلاب المدارس الحكومية أو الرسمية للغات أو منازل، تمهيدا لاعتماد النتيجة من قبل وزير التربية و التعليم الدكتور طارق شوقي مساء الثلاثاء.

قامت وزارة التربية و التعليم ، بفك الشمع الاحمر من علي أبواب  11 كنترولا  تتبع  قطاعات الثانوية العامة الرئيسية في القاهرة و الاسكندرية و المنصورة و أسيوط تحت أشراف نائب الوزير ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي ، وذلك بعد أجازة استمرت لمدة 5 أيام بسبب عيد الأضحي المبارك.  

وجه الدكتور رضا  حجازي  نائب الوزير ورئيس امتحانات الثانوية العامة، تعليماته بتشديد الاجراءات الامنية بالكنترولات ، ومنع آي من العاملين الذين انتهت مهامهم من دخول الكنترولات.

تأتي تلك التوجيهات بهدف منع خروج نتيجة لاي  طالب  قبل اعتماد النتيجة بشكل رسمي  ، مهددا  بتحويل كل  من يخالف هذه  التعليمات بالاحالة الي  النيابة العامة بتهمة الاخلال بأعمال الامتحانات مع الحرمان من المشاركة في أعمال الثانوية العامة بجانب  تحويل رئيس  الكنترول  وقيادات  اللجنة  بالكامل  للشؤون القانونية.‪ ‬
Advertisements
ads
ads
Advertisements