الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

عقوبات صارمة في انتظار أبوين لقتل طفلهما بالخطأ

أرشيفية
أرشيفية

ينتظر أبوين في ولاية" ألاباما" الأمريكية عقوبة، باتهامهما بالقتل الخطأ لوفاة طفلهما، الذي تم العثور عليه جثة هامدة داخل سيارة ساخنة في وقت سابق من الأسبوع الجاري، ولم ينتبه إليه الأبوين سوى بعد فوات الأوان.

وكشف تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بأن الأبوين "داكوتا فاولر"، البالغة من العمر 20 عامًا، و"براندي بيركس"، صاحب ال 22 عامًا، يمكن أن يواجها عقوبة السجن لمدة تصل إلى 20 عامًا جراء وفاة نجلهما.

وأمد التقرير أنهما حاليًا في قيد الاحتجاز في سجن مقاطعة "فرانكلين" بـ"ألاباما"، ولم يتم تحديد كفالة لإطلاق سراحهما.

يذكر أن المسعفين قد حاولوا إنقاذ حياة الصغير عقب العثور عليه فاقدًا للوعي دون استجابة في سيارة والديه، لكن محاولات إنقاذه باءت بالفشل، وتم إعلان وفاته.

وفي أثناء التحقيقات حول تلك الواقعة المأساوية، أخبر الأبوان السلطات بأنهما رأيا طفلهما لآخر مرة في منتصف ليل يوم الحادث عندما وضعاه في سريره كي يخلد للنوم، وعندما استيقظا في وقت لاحق، لم يتمكنا من العثور عليه ثم وجداه داخل السيارة في نهاية المطاف.

وأكدت الشرطة المحلية بأن إهمال الأبوين كان سببًا في مصرع طفلهما، ومازالت التحقيقات مستمرة للكشف عن ملابسات وفاة الطفل، وتم إرسال جثته إلى إدارة الطب الشرعي لإجراء فحص ما بعد الوفاة، وتحديد سبب وفاته.