الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس المنوفية الأزهرية يكرم الأولى على القسم الأدبي بالثانوية ويهديها موبايل

كشكول

كرم الشيخ عبدالعزيز النجار رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، الخميس، الطالبة( أماني عاطف عبدالرؤف الشعراوي) لحصولها على المركز الأول على القسم الأدبي على مستوى بنسبة نجاح بلغت 99.21% على مستوى الجمهور في الشهادة الثانوية الأزهرية.

وحضر التكريم، الدكتور علاء أبو يوسف الوكيل الشرعي وعاطف سلام الوكيل الثقافي والدكتور هشام بدر مدير إدارة منوف الأزهرية ومديري الإدارات التعليمية والموجهين بالمنطقة. 

وأهدى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، للطالبة "أماني عاطف عبدالرؤف الشعراوي " شهادة تقدير وموبايل تقديرًا لتفوقها الدراسي متمنيًا لها النجاح والتفوق فى المرحلة الدراسية القادمة، مؤكدًا أنها فخر للمحافظة عامة وللأزهر خاصة. .

وكرم رئيس المنقطة، الدكتور هشام بدر مدير إدارة منوف التعليمية الأزهرية وأمينة رشدي إبراهيم خطاب عميدة معهد فتيات فيشا الكبري.
وأعرب النجار، عن تقديره لولي أمر الطالبة ، وإشادته بجهود القائمين على العملية التعليمية بالأزهر الشريف بالمنوفية ،مشددًا على ضرورة بذل المزيد من العمل والجهد لدفع عجلة المنظومة التعليميةالأزهرية  وحث الطلاب على التفوق والنجاح، واحتلال المراكز الأولى دائمًا على مستوى الجمهورية