الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

بث مباشر مؤتمر نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 على صفحة الأزهر الرسمية

كشكول

تستعد الصفحة الرسمية للأزهر الشريف على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك لعرض بث مباشر لفاعليات مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 وذلك وفقًا للإعلان الرسمي من قبل الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر.

ومن المقرر أن يعلن عباس عن كافة نتائج طلاب الثانوية الأزهرية 2020 خلال المؤتمر وذلك من خلال عرض النسب المئوية للنجاح لطلاب الأقسام العلمى والأدبى والعلوم الإسلامية للبنات والبنين والبعوث الإسلامية للطلاب الوافدين.

ويقدم لكم موقع كشكول التعليمي خلال التقرير التالى طريقة متابعة بث مباشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 ومعرفة النتائج الأولية وباقى أوائل طلاب الثانوية فى العام الحالى، بعد الاعلان عن الأول على كل قسم.

بث مباشر مؤتمر نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

- الدخول على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك

- الدخول على صفحة الأزهر الشريف الرسمية

- متابعة الصفحة لوصول الاشعارات لك عقب بدء البث المباشر

وللدخول على الصفحة مباشرة يمكنك الضغط هنـــــا للوصول الى الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى والتى ستكون النتيجة عليها أيضًا خلال ساعات من إنتهاء المؤتمر الرسمي.

مؤتمر نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

عرض المركز الإعلامى للأزهر الشريف، مجموعة من الصور الحية والحصرية من داخل مقر اعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 وذلك قبل ساعات قليلة من الإعلان الرسمى عن النتيجة، بعد الإعلان عن الأوائل بالأمس من خلال صفحة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

 

وتقوم إدارة الأزهر الشريف بالإعلان عن باقى أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2020 بجانب الاعلان عن النتائج كاملة للطلاب تمهيدًا لعرضها على الموقع الرسمى للأزهر الشريف والصفحات الرسمية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بالمؤسسة الدينية.

 https://www.facebook.com/OfficialAzharEg