الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«بسبب ضيق الوقت».. استمرار عمل كنترولات الثانوية العامة 2020 اليوم

ثانوية عامة
ثانوية عامة

واصلت اليوم الجمعة كنترولات الثانوية العامة، استقبال طلاب الثانوية العامة المتضررون من نتائجهم في الامتحانات للعام الدراسي ٢٠١٩/ ٢٠٢٠.

استقبلت الكنترولات الطلاب الذين تم تحديد مواعيد لاطلاعهم علي كراسات إجاباتهم، وذلك وفقًا لمنظومة التظلمات وعقب سدادهم للرسوم المالية المقررة الاطلاع لصالح صندوق دعم المشروعات التعليمية.

وكشفت مصادر لـ"كشكول"، أن عمل كنترولات الثانوية العامة في يوم إجازة رسمية أسبوعية، هو قرار استثنائي، بسبب ضيق الوقت، حيث من المقرر أن تنتهي الفترة الزمنية المخصصة لتقديم التظلمات يوم الخميس القادم، ولضمان عدم حدوث تكدس بين الطلاب المتقدمين برغبات اطلاع من ناحية أخرى.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت، أن إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا بطلبات للاطلاع على كراسات إجاباتهم في امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020، بلغ 59607 طالب وطالبة وذلك منذ فتح باب التقديم يوم 6 أغسطس الماضي. 

وبلغت الحصيلة الرسوم المالية التي سددها الطلاب لصالح صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية 7 مليون و843 ألف و300 جنيه حتى الان، وذلك لإجمالي عدد كراسات إجابة تم طلب الاطلاع 78 ألف و433 كراسة إجابة.