الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة الفيوم: افتتاح برامج جديدة بالتعاون مع الجامعة المصرية الأهلية

جامعة الفيوم
جامعة الفيوم

أعلن الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، أنه في إطار حرص الجامعة على توفير فرص تعليمية مميزة لأبناء محافظة الفيوم فقد تم الاتفاق مع الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية على افتتاح عدد 2 برنامج دراسي بجامعة الفيوم، وهما برنامج بكالوريوس الدراسات التجارية وإدارة الأعمال، برنامج بكالوريوس تكنولوجيا المعلومات".

وصرح رئيس الجامعة، أنه بموجب هذا الاتفاق يحصل الدارس على درجة علمية مشتركة من جامعة الفيوم والجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات، سواء بكالوريوس الدراسات التجارية وإدارة الأعمال أو بكالوريوس تكنولوجيا المعلومات.

كما أكد شديد، أن الدراسة في البرامج الجديدة باللغة الإنجليزية، وتتم داخل جامعة الفيوم اعتبارا من العام الدراسي القادم 2021/2020.

وقد صرح الدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن هذه البرامج الجديدة توفر فرص تعليمية مميزة لأبناء محافظة الفيوم، كما تعتبر من البرامج المميزة ذات الإقبال الشديد من قبل الطلاب حيث توفر لهم الكثير من الجهد والمال في التنقل خارج المحافظة.

كما صرح الدكتور محمد علي أغا، منسق جامعة الفيوم في البرامج الجديدة، أن الدراسة في الكليات الجديدة تتم بمبنى كلية الحاسبات والمعلومات الجديد أمام كلية الآداب بجامعة الفيوم، هذا ويمكن التواصل مع مكتب القبول والتسجيل من خلال: "واتس اب: 01003146833، الخط الساخن: 16541".