الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

انطلاق مجموعات التقوية وحملات مكثفة على السناتر بكفر الشيخ

بثينة كشك
بثينة كشك

أعلنت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن انطلاق مجموعات التقوية بجميع مراكز المحافظة بناء على تعليمات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، مؤكدة أنها تقوم على مبدأ الاختيار فالطالب هو الذى يختار المعلم ويختار المدرسة ولا إجبار على اى معلم للعمل بالمجموعات فمبدا الاختيار هو الحاكم فى هذه المجموعات.

كما أكدت أن المجموعة لن تزيد عن عشرين طالبا وان جميع إمكانيات المدرسة من معامل وسبورات تفاعلية وغيرها من الامكانيات ستكون متاحة للمعلم خدمة للطالب ولتقديم خدمة تعليمية متميزة، ولتوفير بيئة دراسية افضل من الغرف المغلقة إضافة إلى وجود فرد الأمن والاخصائى الاجتماعى ليتاكد أولياء الأمور أن أولادهم فى ايد أمينة.

كما أكدت أن حملات مكثفة سوف تجوب أنحاء المحافظة لإغلاق اى سنتر سيتم فتحة وقالت إن هذا إنذار لكل من يهمه الأمر لأن الاغلاق والمساءلة القانونية ستكون فى انتظار كل من يخالف توجهات الدولة.

جاءت تلك التصريحات خلال جولتها على عدد من مدارس المحافظة للوقوف بدء مجموعات التقوية وتنفيذ التعليمات، وتحفيذ الطلاب ولتقديم خدمة متميزة من قبل نخبة متميزة من المعلمين الذين اختارهم الطلاب.